- Advertisement -

موظفو الادارات العامة التزموا الإضراب العام وطالبوا بان تشملهم سلفة غلاء المعيشة للاستمرار في أداء الواجب

نفذ موظفو الادارات العامة اضرابا اليوم، بدعوة من رابطة موظفي الادارة العامة، للمطالبة بان تشملهم منحة المليون ليرة التي تقدم النائب علي حسن خليل لاقتراح قانون معجل مكرر لإعطائها للعسكريين.

النبطية
ففي النبطية، عم الاضراب الشامل مختلف القطاعات في المدينة، وتوقف العمل في السرايا وفي دائرة النفوس حيث وضعت لوحة كتب عليها “إضراب”، كما شمل الإقفال المدارس الرسمية والخاصة.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

صيدا
كذلك التزم موظفو الإدارات العامة العاملة في محافظة لبنان الجنوبي الإضراب العام ، وذلك “لتذكير المعنيين باوضاعهم في ظل الأزمة المعيشية والاقتصادية المتردية مضافة إليها جائحة كورونا، والعمل على شمولهم بسلفة غلاء المعيشة لتمكينهم من الاستمرار في أداء واجبهم الوظيفي، ريثما يتم البحث في تصحيح الرواتب والاجور”.

Boutique Properties – Ad

وصباحا بدت ساحة سرايا صيدا الداخلية خالية بعد أن أقفلت معظم الإدارات أبوابها باستثناء فرع تعاونية موظفي الدولة ومصلحة الصحة اللتين تعملان على سد حاجات المواطنين الصحية والاستشفائية، رغم تأييدهما المطلب المعيشي المحق، فيما عبر بعض موظفي الإدارات عن التزامهم الإضراب بالحضور في مكاتبهم والامتناع عن استقبال معاملات المواطنين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد