- Advertisement -

- Advertisement -

الدوري العالمي بالكرة الطائرة الشاطئية
اللبنانيان القزي- صليبا الى الجدول النهائي … وميشال ابي رميا يتصل مهنئا

تأهل الثنائي اللبناني جو القزي وشفيق صليبا الى الأدوار النهائية لاحدى مراحل الجولة العالمية (فئة نجمة واحدة) بالكرة الطائرة الشاطئية التي تستضيفها الدوحة(قطر) حتى 26 شباط الجاري بعد فوزهما على ثنائي تونسي بمجموعتين لصفر(21-14)(21-14) في المباراة التي اقيمت بعد ظهر الثلاثاء.ونجح الثنائي اللبناني في فرض سيطرته على أجواء المباراة التي جاءت ضمن مرحلة التصفيات للتأهل الى الجدول النهائي(يضم 16 فريق) حيث نجح لاعبا وطن الأرز بقيادة المدرب الوطني ايلي النار في حسم المواجهة والتأهل مع العلم انها المرة الأولى التي يشارك فيها فريق لبناني في احدى جولات الدوري العالمي.
وفور تبلّغه بالنتيجة، اتصل رئيس اتحاد الكرة الطائرة وليد القاصوف بالمدرب النار وباللاعبين القزي وصليبا وهنأهما باسم اللجنة الادارية للاتحاد متمنياً لهما التوفيق في المباراة المقبلة . ووجّه القاصوف الشكر الى الرئيس السابق للاتحاد ميشال أبي رميا والى مدير المنتخبات الوطنية الدكتور ايلي موسى لمساهمتهما في تأمين نفقات البعثة .كما شكر القاصوف ايضاً المدرب واللاعب الدولي السابق ايلي ابي شديد لتعاونه مع المدرب النار في تحضير اللاعبين على ملاعب “بي. في. بي” التي انشأها ويديرها ابي شديد .كما اتصل الرئيس السابق ميشال ابي رميا بالبعثة مهنئاً ومتمنياً لها التوفيق في الأدوار المقبلة.
وسبق للثنائي اللبناني ان خضع الى تدريبات مكثفة منذ شهرين بمعدل خمس مرات في الأسبوع استعداداً للاستحقاق الدولي الكبير.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد