- Advertisement -

- Advertisement -

طوفان الأرز

Betico Steel

كتب العميد الرّكن المتقاعد زخيا الخوري : سوف يتم التغاضي عن عنصر المفاجأة، ولكن لن يُعْلَن التوقيت إلا في حينه.
بعدما تلاشت الدولة، وعَمّ الفساد والرشاوى ، وتمّ هدر وسرقة المال العام، وصرف أموال الموعدين بطريقة دعم المنتجات والحاجات الأساسية للمواطن، ضُرِبَ القضاء ولم يُعطى إستقلاليته، قطاع الصحّة يعمل على مبدأ وداوني بالتي كانت هي الداء، والمواطنين على أبواب المستشفيات يتوسّلون الشفاء. تفلّت السلاح يزعزع الإستقرار الأمني ، وملف النزوح أصبح فوق قدرتكم على حلِّهِ، على رغم أهميته، تدَّعون خطره ولا تبادرون، مؤسسات الدولة الرقابيّة والإدارية معطّلة، والأمنية صامدة كي تحافظ على وجودكم وإستمراريتكم رغم معاناتها المادية والمعنوية، والمؤسسات التربوية نخرها الغش والتزوير، الفساد والتهويل بإلغاء الإمتحانات، حتى بات مستواها على طريق الزوال والإقفال، ليتعزّز الوجود في السجون المكتظّة بالجهل وقلّة المعرفة.
تماديتم في أفعالكم، تغنّيتم بولاآتكم وغنيتم ، حتى وصل بكم الأمر إلى إمتلاك الجنسيّتين الأصلية والتبعيّة، إتّبعتم مبدأ القضم داخل المؤسسات، وسياسة الكذب على الملأ، سيطرتم على البلد تماماً كما سيطرت الصهيونية على أرض فلسطين، مما أدى إلى طوفان الأقصى لإسترجاع الأرض.
نقول لكم، بكل وضوح، ننذركم، لن نفاجئكم بل نواجهكم ولكن بالتوقيت المناسب، لا تدعوا البلد ينهار، ولا تتمادوا في أعمالكم، هَدرِ الوقت مُكلِف وليس لمصلحة أحد ، إذهبوا إلى إنتخاب رئيس للجمهورية ،لإعادة تكوين المؤسسات قبل أن نلجأ إلى طوفان الأرز لإسترجاع الوطن ومؤسساته.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد