- Advertisement -

- Advertisement -

ردّ من مايك مشلب حول إغلاق محطته للدشّ

Betico Steel

ردًا على البيان الصادر من قبل قناة الـMTV بتاريخ 2024/5/15 بخصوص إغلاق محطة الدش للسيد مايك مشلب بسبب عدم توقيعه عقدًا مع الشركة صاحبة الحقوق الحصرية لإعادة توزيع محطتكم ، نود توضيح الآتي:

نود اعلامكم اننا لم نتلقَ أي إنذار شفهي أو خطي أو عبر أي تطبيق أو وسيط، وكون صاحب محطة الدش يعمل خارج الأراضي اللبنانية، لم تصله الإعلانات التي تم عرضها على شاشة الMTV، في المقابل قد تم إعطاء إنذارات شفهية عديدة لجميع أصحاب موزعي الكابلات في لبنان، ومن ثم خطية، كما حصل مع السيد جوني يوسف حسب ما ورد في بيان الMTV.

إضافة إلى ذلك، فإن الجهة الرسمية التي قامت بإقفال محطة الدش قد أجبرت العامل على إغلاق هاتفه لضمان عدم اتصاله وإطلاع صاحب المحطة على ما يجري.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

فيما بعد قد أبدينا مباشرة تعاونا كاملا واظهرنا حسن النوايا بدفع جميع المستحقات المترتبة على مشتركينا الى السيد جورج عبد المسيح وهو صاحب الحق الحصري لقناة الMTV مقابل التزامه بفض الختم في نفس اليوم لتفادي الأضرار، إلا أن هذا الأخير أراد بدوره ممارسة كل انواع الضغط النفسي لإرغامنا بدفع ضعف المبلغ المستحق، مما أدى ذلك إلى اغلاق اي باب للتفاوض وفشل الوصول الى اي اتفاق.

للتنبيه فقط ولأسباب غير مبررة، لم نستطع فض الختم في اليوم التالي كما يجري بالعادة حتى يومنا هذا، مما أدى ذلك لخسارة جميع المشتركين وإبقاء المحطة مطفئة نهائيا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد