- Advertisement -

- Advertisement -

المكاري يكرم مجموعة نجوم “صنعوا مجد تلفزيون لبنان”

Betico Steel

المركزية – كرم وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري في مكتبه في الوزارة، قبل ظهر اليوم، مجموعة جديدة من النجوم الذين صنعوا مجد تلفزيون لبنان.

العشي: بداية التكريم، استهل مع الاعلامية المخضرمة سعاد قاروط العشي حيث سلمها المكاري درعا تكريمية.

وشكرت العشي وزير الاعلام على التكريم “في بلدي وفي دولتي وأنت رجل دولة، وهذا الأمر يترك أثرا بالغ الجمال في عقلي وفي قلبي، لاسيما وأنه ليس التكريم الأول لمن كرموا من بين الإعلاميين، لكنني وفي كل مرة أكرم فيها، في داخل بلدي أو خارجه، يرقص قلبي ويفرح عقلي”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

ميقاتي: ثم قدم المكاري درعا تكريمية للفنان عمر ميقاتي الذي أعرب عن امتنانه العميق للوزير “الذي يمثل قدوة لكل الوزراء، إبن بيت كريم بأخلاق كريمة وصاحب كف أبيض نظيف”.

وأمل ميقاتي “لو أن كل السياسيين على شاكلة وزير الإعلام، اذ ليس المهم المجد الشخصي للوزير، بل ماذا يقدمه من مجد للوطن”.

أماني: وبعد تكريمها، توجهت الفنانة أماني بشكر الوزير المكاري على “لفتته تجاه كل فنان لبناني أغنى الفن في وطنه”، معتبرة أنها “سابقة من قبل وزارة الاعلام نفتخر جدا بها، لاسيما وان الفنان الذي أغنى هذا البلد في الخارج، يشعر بأن وطنه قدر له ما قدمه”.

يونس: كما كرم المكاري الفنانة المخضرمة هيام يونس، التي قالت بعد تسلمها درعها التكريمية: “هذه من أعرق المناسبات التي كرمت أهل الفن الأصيل من رواد ومبدعين، ووزير الاعلام هو من الاشخاص الذين ارسلهم لنا الله حتى نشعر بأن ثمة من لم ينسنا في هذا البلد”.

اضافت: “الوزير المكاري أعاد التأكيد على ان الفن الأصيل لايزال له رواده ويحتل الصدارة لدى الجيل الذي واكبه”.

وختمت يونس بتوجيه الشكر الى وزارة الاعلام، آملة بـ”أن تظل تحمل البشرى الطيبة للرعيل القديم من الفنانين في لبنان”.

المكاري: ختاما، كانت كلمة لمكاري، أكد فيها “ان هدف التكريم، هو إعادة البسمة وإعطاء هؤلاء الفنانين بعضا من حقهم الذي يستحقونه، الى جانب أهمية معرفة جيل الشباب في لبنان بهؤلاء النجوم الذين أغنوا تراثنا وفننا واعلامنا، والمهم إنخراطهم في تاريخنا بهدف بناء مستقبل جديد”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد