- Advertisement -

- Advertisement -

الوزير بيرم من عمشيت : لضرورة الوحدة الوطنية لمواجهة أعداء لبنان

أكد وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور  مصطفى بيرم على أن المقاومة في لبنان ثبتت معادلة حماية لبنان من الإعتداءات الصهيونية من خلال جبهة جنوب لبنان المساندة لغزة ومقاومتها. مشيرا إلى أن المقاومة أخذت شرعيتها من الشعب اللبناني الصامد الذي هو مصدر السلطات كما ينص الدستور اللبناني والذي  يواجه العدوان الصهيوني المتكرر على أراضيه .
كلام الوزير بيرم جاء خلال لقاء  أقامه تجمع المعلمين بمناسبة يوم القدس العالمي في قاعة شهداء جبيل وكسروان في عمشيت بحضور مسؤول التعبئة التربوية في جبل لبنان والشمال الدكتور يحيى فرحات ، مسؤول تجمع المعلمين في جبل لبنان والشمال الأستاذ صالح حوماني ، مسؤول قطاع جبيل وكسروان في حزب الله الشيخ حسين شمص وجمع من المعلمين والمعلمات  . وأشار الوزير بيرم إلى أن المقاومة في لبنان تمتلك الحكمة والجرأة لمنع أي مغامرة صهيونية ، مؤكدا على ضرورة الوحدة الوطنية لمواجهة أعداء لبنان والإبتعاد عن لغة التقسيم والفدرلة التي تساهم في إيجار الشرخ بين مكونات المجتمع اللبناني الواحد .

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد