- Advertisement -

- Advertisement -

وزير السياحة يعلن عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم الخاصة بمسابقة أفضل تصميم معماري

أعلن وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال المهندس وليد نصّار عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم الخاصة بمسابقة أفضل تصميم معماري لمدينة السينما اللبنانية التي تقام برعاية وزارة السياحة، وعن موعد اجتماع اللجنة حيث من المقرر انعقاده في السابع من آذار ٢٠٢٤.
وأشارت الوزارة في بيان، الى أن “مسابقة أفضل تصميم معماري لمدينة السينما اللبنانية تهدف إلى تعزيز قدرات الطلاب المشاركين وتشجيعهم على الإبداع في مجال تصميم وتنفيذ المشاريع التي تجمع بين الابداع الهندسي المعماري وجماليات التنوع الموجود في المشهد الطبيعي اللبناني، كما تعكس ثقافة لبنان تماشيا مع خطة وزارة السياحة لتعزيز السياحة المستدامة على مدار السنة”.
ولفتت الى أنه “سيشارك في المسابقة ثماني كليات عمارة من مختلف الجامعات: الأميركية في بيروت، بيروت العربية، الروح القدس، اللبنانية، البلمند – الالبا،  سيدة اللويزة، القديس يوسف واللبنانية الاميركية”.
ولفتت الى أن “وزير اسياحة سبق وحدد تاريخ 15 شباط 2024 لتسليم المشاريع المشاركة من قبل طلاب الجامعات، حيث سيتم تقديم المشاريع مع اعتماد قياس موحد ونموذج موحد دون ذكر أسماء المشاركين حفاظا على الشفافية المطلقة للمسابقة”.
وذكرت أن “وزير السياحة يترأس لجنة التحكيم دون الحق بالتصويت، يعاونه مستشارو اللجنة ومراقبون دون الحق بالتصويت أيضا، وهم السيدات والسادة: ياسر الكعكي، سام لحود، وسيم ناغي ورانية عبد الصمد”.
واشار البيان الى ان “لجنة التحكيم تضم نخبة من أبرز الاختصاصيين اللبنانيين الخبراء في مجالات الهندسة، المقاولات، الإخراج، الإنتاج، الاعلام والاعلان حيث ستساهم خبراتهم الواسعة في تقييم المشاريع بدقة وفعالية.
وتتألف اللجنة من السيدات والسادة: داني ريشا، هبة نسر، جيمي كيروز، جويل الحجار، لما صباح، ندى دبس، نسيب نصر، رمزي سلمان ويوسف طعمة”.
نبذة عن اسماء اللجنة في اعلى الخبر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد