- Advertisement -

- Advertisement -

ابي نصر يرحّب بمشروع إنشاء مديرية إقليمية في كسروان

المركزية – رحّب النائب السابق نعمة الله أبي نصر بمبادرة وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال علي حميه اقرار مشروع قانون إنشاء مديرية إقليمية في محافظة كسروان. وقال في بيان: “تبلّغنا بكثير من الرضى مبادرة وزير الأشغال العامة والنقل علي حميّه إلى إصدار مشروع قانون إنشاء مديريات إقليمية في محافظات كسروان – جبيل/ وعكار /وبعلبك – الهرمل/ والنبطية تصحيحاً لمشروع قانون سابق كان استثنى فيه محافظة كسروان -جبيل”.

واعتبر البيان: “ان تصحيح هذا الخطأ من شأنه أن يلبي حاجات أبنائنا في منطقة كسروان وجبيل التي عانت وتعاني إجحافًا وإهمالاً من الدولة. وهو يأتي في إطار إكمال مسيرة إنشاء محافظة كسروان -جبيل وهو القانون الذي سبق أن كافحنا سنوات كي يبصر النور، قانون رقم 50/2017”.

وختم: “لقد أثبت الوزير حميه قولاً وفعلاً أنّه حريص على حقوق اللبنانيين ومؤمن بالعدالة والمساواة بين المواطنين. ونحن نثمّن سرعته في تلبية مطلبنا في تصحيح هذا المشروع.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وفي السياق ندعو جميع الوزراء في حكومة تصريف الأعمال كي يحذوا حذو الوزير حميّه فينصفوا بذلك محافظة كسروان -جبيل ويحفظوا حقوق أبنائها”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد