- Advertisement -

- Advertisement -

رئيس “كاريتاس” يزور مركز فغال لذوي الاحتياجات الخاصة

المركزية – زار رئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود مركز فغال لذوي الاحتياجات الخاصة التابع لرابطة كاريتاس، لمناسبة عيد الميلاد، واحتفل معهم بالذبيحة الإلهية.

ولفت الى أن الزيارة “مميزة إذ شهدت على الروح الإنسانية الجميلة والتضامن في هذا الوقت المبارك”. وقال: “تبادلنا مع الأولاد الذي يفوق عددهم الـ٩٠، الفرح والحب مما أضفى على الزيارة طابعًا خاصًا ولحظات تأمل في قدوم الطفل يسوع ورسالته السامية”.

ثم التقى الاب عبود بالإدارة والمعلمين والمتخصصين في المركز، وأشاد بـ”الجهود الرائعة التي يقومون بها على الرغم من التحديات الاقتصادية الكبيرة”. واستمع منهم الى حاجاتهم وشكرهم باسم مجلس الادارة على “كل ما يقومون به”. وقال: “إن إخلاصكم وإلتزامكم يلقيان الضوء على قوة التضامن وروح العطاء في هذا الوقت الخاص، مما يعزز روح المحبة والتفاني في خدمة الاولاد ذوي الاحتياجات الخاصة”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

واستفسر عن المشغل التابع للمركز “الذي يلعب دوراً حيوياً في دعمه”، إذ يساهم ريعه في تمويل الأنشطة والخدمات التي يقدمها المركز لذوي الاحتياجات الخاصة. وقال: “هذا التحول الإيجابي للأموال يعكس التزام المجتمع والجهود المشتركة لضمان استمرارية الدعم لتلبية احتياجات الفئة المستفيدة كالأولاد وعائلاتهم. إن هذا الدور المهم للمشغل يعزز الاستدامة المالية ويعكس التضامن المجتمعي الذي يسهم في تعزيز جودة حياة الأولاد”.

في الختام ناشد عبود “أصحاب القلوب المعطاءة دعم كاريتاس لبنان والمساهمة في دعم المركز وجهوده القيمة قائلا: “العطاء الخاص بكم سيكون محورياً في تعزيز الخدمات التي يقدمها المركز لفئاتنا الضعيفة وذوي الاحتياجات الخاصة. بفضل دعمكم، سيكون لنا القدرة على توفير بيئة داعمة وبرامج متخصصة لتعزيز حياة هؤلاء الأفراد. شكراً لكم سخاءكم وتفاعلكم الإيجابي في خدمة المجتمع والفئات الأكثر احتياجاً”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد