- Advertisement -

- Advertisement -

سعيد: في مراكز الموارنة الرسميّة مصلحة وطنّية يعرفها المسلمون

المركزية – كتب رئيس “المجلس الوطني لرفع الاحتلال الايراني عن لبنان” النائب السابق فارس سعيد عبر حسابه على منصة “اكس”: “في مراكز الموارنة الرسميّة مصلحة وطنّية يعرفها المسلمون: الرئيس المسيحي الوحيد في العالم العربي، مصرف لبنان نظراً لعلاقاتهم الدولية من خلال القطاع المصرفي، قائد عسكري مسيحي وحيد في الجيوش العربيّة، الدوائر العقاريّة ودوائر النفوس كضمانة. امّا وقد تراجعت قناعتهم بدورهم التاريخي…”

أضاف: “وفقاً لنواف الموسوي، الثروة النفطيّة في لبنان بين خطرين: فساد اللبنانيين، وامساك اميركا بالنظام المصرفي العالمي وامكانية حجز اموال النفط. “وحده حزب الله يحمي الاستثمارات الوطنية”. سيّد، بين الكرامة ولبنانكم نختار الكرامة وسنعمل لعودة لبنان كل لبنان الى اللبنانيين والى العروبة”.

وتابع: “رغم امساك حزب الله بملفات اساسية

Ralph Zgheib – Insurance Ad

١-الحدود البريّة والبحريّة مع اسرائيل

٢-امن الاستثمارات في البحر

٣-رئاسة الجمهورية وبناء الدولة

٤-امن البحر الابيض والنازحين السوريين

٥-تهريب المخدرات…

يعاني من عزلة وطنية ودولية. اي لا صديق له الاّ اصحاب المصالح، واستمرار العقوبات على ايران. امام استمرار عزلته السياسية رغم الجهود التي يبذلها للتقارب مع دوائر القرار الغربية والعربية، اخاف انتقاله الى مرحلة امنيّة قد تجبر الجميع الى التواصل معه. حمى الله لبنان. حمى الله كل انسان يقع في مجال مصالحه واهدافه”.

وختم: “لا حلّ للنزوح السوري الاّ بعد اسقاط بشار الاسد وتنفيذ القرار 2254. الباقي تفاصيل”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد