رئيس بلدية عمشيت الدّكتور أنطوان بربر عيسى يهنّىء قوى الأمن الداخلي بعيدها ال ١٦٢

Betico Steel

بمناسبة التاسع من حزيران ، العيد الثاني والستين بعد المئة لتأسيس قوى الامن الداخلي، يتوجّه رئيس بلدية عمشيت بالتهنئة من سائر الضباط والرتباء وألافراد معرباً عن شكره وتقديره لدورهم الوطني الذي يؤدونه في تحصين الساحة الداخلية من أجل أن يبقى لبنان وطن النور والسلام …

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد