رئيس بلدية عمشيت الدّكتور أنطوان بربر عيسى يهنّىء قوى الأمن الداخلي بعيدها ال ١٦٢
بمناسبة التاسع من حزيران ، العيد الثاني والستين بعد المئة لتأسيس قوى الامن الداخلي، يتوجّه رئيس بلدية عمشيت بالتهنئة من سائر الضباط والرتباء وألافراد معرباً عن شكره وتقديره لدورهم الوطني الذي يؤدونه في تحصين الساحة الداخلية من أجل أن يبقى لبنان وطن النور والسلام …





