سليم عون: هيك “رجال الدولة” عم يديروا الدولة
المركزية – غرد عضو تكتل “لبنان القوي” النائب سليم عون عبر حسابه على “تويتر”: “هيك “رجال الدولة” عم يديروا الدولة، بنفس طريقة تأجيل العمل بالتوقيت الصيفي. إستهتار، إرتجال وعنجهيّة”.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد