- Advertisement -

- Advertisement -

مفتي جبيل : المملكة العربية السعودية وجهة العرب و المسلمين

صدر عن مفتي بلاد جبيل سماحة الشيخ غسان االقيس البيان الآتي : في ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية نبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله و ولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان و للشعب السعودي الشقيق ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية .
و في عباراتنا تُسمى مملكة الخير و العطاء ، لأن الخير يجري منها على بلادنا و كثير الكثير من شبابنا و شاباتنا يعيش في كنفها و كأنها الوطن الأم .
لم تترد القيادة الرشيدة يوماً من الأيام في الوقوف الى جانب وطننا الحبيب لبنان في أصعب الظروف و المواقف ، و هذا خير دليلٍ على حرص المملكة على استقرار لبنان و دوره في المنطقة ،
كما و ان سعادة سفير المملكة العربية السعودية وليد بخاري الخلوق و المحب و المتواضع هو خير دليل على حكمة المملكة في وضع الرجل المناسب في المكان المناسب فهو يمثّلها خير تمثيل .
و ختم : في هذه المناسبة الكريمة لا بد لنا أن نؤكد دائما على صلابة العلاقة بين المملكة التي تمثل الأمة بالنسبة لنا و بين شعبنا الذي يعتبر نفسه ينتمي الى هذه الأمّة . نسأل الله سبحانه و تعالى أن يحفظ القيادة الرشيدة و ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد