- Advertisement -

- Advertisement -

نائب سابق يغادر لبنان بعد تلقّيه تهديدات بالقتل!

“ليبانون ديبايت”

عَلِمَ “ليبانون ديبايت” أن النائب السابق انطوان زهرا غادر لبنان بعد تلقّيه تحذيرات أمنية تتعلّق بأمنه الشخصي على خلفية تهديدات بالقتل وصلت اليه.

وتشير المعلومات, إلى أن “وتيرة التهديدات ارتفعت على خلفية تصريحات زهرا فيما يتعلّق بالطائفة العلوية والتي أثارت حفيظة أبناء الطائفة؟”على الرغم من أن زهرا وجّه رسالة اعتذار للعلويين في لبنان، قائلاً: “أعتذر من كل من فهم خطأً بأنني أستخف بكرامته ووجوده”.وأوضح: “يؤسفني أن بعض أبناء الطائفة العلوية الكريمة في لبنان فهموا من حديثي وفي معرض ردي حول عروبة الرئيس السوري بشار الأسد أنني قد تعرّضت لهم بالإساءة”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وكان النائب السابق في حزب “القوات اللبنانية” أنطوان زهرا، قد أثار غضب العلويين بعد تهجّمه خلال مقابلة معه في برنامج حواري على “صوت بيروت إنترناشونال”، استهزأ فيها بالطائفة العلوية وببشار الأسد.وضحك زهرا على سؤال مفاده “هل انتصرت عروبة بشار الأسد على المتآمرين على سوريا؟”، وتساءل مستهزئاً: “عروبة!! عروبة عند العلوي!!؟ عروبة شو؟، ما نحنا دفعنا حق هذا المختبر للعروبة”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد