- Advertisement -

- Advertisement -

أعضاء من HEAD و COLETTE ACEDEMY زالوا بيت “الرحمة الإلهية” في دملصا

زار أعضاء جمعية “إنسان للبيئة والتنمية – HEAD” والدّكتورة كوليت الخوري يوسف Colette Academy بيت “الرحمة الإلهية” في دملصا حيث يضم أطفالاً، وهي مؤسسة تابعة للأب مجدي العلاوي، حيث قدموا هدايا وألعابًا الى الأطفال وتبادلوا المعايدة والتراتيل والترانيم والأغاني الميلادية، وهي مبادرة سنوية دأبت عليها الدّكتورة كوليت.
وللسنة الثانية على التوالي، كانت مبادرة ودعم من الجمعية والسيدة ميشا فرحات بو خير، لإضفاء الفرح والبهجة لأطفال باتوا منسيين في زحمة العيد.

وحضر أعضاء من جمعية HEAD المهندس جاك مرهج، السيدة جانين ضو، السيدة رنا الهاشم والياس غانم المسؤول عن نشاطات الجمعية ورافقهم أصغر أعضاء الجمعية سنًا سيزار وساره غانم الذين غنوا وأفرحوا الأطفال وكافة الحاضرين.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

كما شارك في هذا اللقاء “مونة المختار”، “مونة تريز”، رئيسة جمعية تكريم الأب السيدة نوال أبي شديد ومدير موقع Jbeil Daily News الياس غانم.

وحيا القيمون على هذه المبادرة السنوية جهود إدارة المركز وفريق العمل على تعبهم وسهرهم على تربية الأولاد وعلى تقدّمهم الفكري والثقافي والإجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد