- Advertisement -

- Advertisement -

أين سيحيي DJ ELY ليلة رأس السنة؟

يتميز ايلي بو نصار المعروف بـ الـ DJ ELY في مختلف أنواع الموسيقى (fusion وBazar والموسيقى الغربية والعربية واللاتينية والـ R&B والفرنسية والـ House والـ Deep House).

وفي حديث معه، يرى أن أجمل اللحظات بالنسبة له هي عند رؤيته لفرحة الحاضرين خلال احيائه للسهرات، وتفاعلهم معه بالرقص والغناء وشعوره بهذا الحماس الكبير لديهم.

ويتابع مؤكداً أنه اضطر للسفر خارج لبنان لأنه يبحث عن مجالات جديدة في عالم الـ DJ وهي غير متوفرة في لبنان، ومن اراد أن يكون الأفضل أو بين الأفضل عليه أن يستفيد من الفرص وتطوير نفسه.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يذكرأنه منذ منذ عمر ١٥ سنة بدأ مسيرته في عالم الموسيقى والـ DJ حيث كانت انطلاقته في سهرات في عدد من الـ pubs بالإضافة للحفلات الخاصة والـ beach parties قبل الانتقال الى الأعراس حيث كان حاضراً في أكبر الأعراس التي أقيمت في لبنان مع أهم الفنانين، قبل أن ينتقل ليكون الـ DJ في عدد من الأعراس خارج لبنان في اليونان وتونس والاردن ورومانيا ودبي والمالديف والمملكة العربية السعودية والعديد من الدول الأخرى.

وعن مشاريعه المستقبلية أعلن انه سيحيي ليلة رأس السنة في دبي، كما يحضر لمشروع جديد وهو افتتاح ملهى “صيف” في دبي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد