- Advertisement -

انتعاش سياحي في الأعياد: الطائرات “مفوّلة” وإقبال على الحجز في المطاعم والفنادق

طلال عيد

المركزية- توقع نائب رئيس نقابة المطاعم والمقاهي والملاهي والباتسيري خالد نزها انتعاشاً سياحياً خلال اعياد الميلاد ورأس السنة من خلال الأعداد التي ستأتي ان كانت من اللبنانيين العاملين في الخليج وأوروبا أو من السياح لا سيما من الاردنيين والمصريين والعراقيين حيث ان الطائرات الآتية الى لبنان “مفولة”، ورجّح ان يزداد عدد الرحلات الاضافية كما ان الحجوزات تبشر بالخير .

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وقال نزها لـ”المركزية”: بعض اللبنانيين الذين يريدون المجيء الى لبنان لم يجدوا مقعداً شاغراً على متن الطائرات الآتية من كندا ولندن وباريس، خصوصا ان المطاعم والملاهي تستعد للاحتفال بهذه الاعياد التي تعتبر مميزة ويحييها كل اللبنانيين بمختلف طوائفهم، مع العلم ان هذه السنة سيحتفل اللبنانيون بالاعياد بعد تراجع جائحة كورونا وتحوّط المطاعم من وباء الكوليرا من خلال استخدام المياه المعدنية لغسيل الخضار والفواكه والادوات التي تمنع الاصابة .

Boutique Properties – Ad

واعتبر ان “اشتراك بعض المطاعم في نقل مباريات كأس العالم في كرة القدم جاء على حساب مطاعم اخرى لم تؤمن الاشتراك، ففقدت بعض روادها الذين فضلوا ارتياد المطاعم التي تنقل مباريات كأس العالم، ما خلا بعض المناطق والمقاهي التي كانت تنظم البرامج الفنية”، معتبرا ان “كل ذلك يدل الى عودة العافية الى القطاع الذي عانى خلال السنوات الثلاث الماضية”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد