- Advertisement -

المرتضى زار جمعية “جاد” في جبيل وأثنى على برامجها التوعوية: خطة تعاون قريباً

وطنية – زار وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى مقر جمعية “جاد شبيبة ضد المخدرات ” في منطقة حبوب – جبيل حيث كان في استقباله رئيس الجمعية جوزيف الحواط، رئيس رابطة مختاري قضاء جبيل ميشال جبران، رئيس اتحاد عمال نقابات لبنان النقيب مارون الخولي واعضاء الهيئة الإدارية في جمعية “جاد” ومؤسسة اكاديمية كوليت للموسيقى الدكتورة كوليت الخوري يوسف. 
 
جال الوزير المرتضى والحضور في ارجاء المقر والاجنحة المخصصة للعلاج لاسيما المتحف التدريبي الذي أستحدث مؤخرا للتخلص من آفة الادمان على المخدرات .
 
كما تفقد المرتضى جناح جمعية “جاد” في سوق جبيل الذي يعرض المنتجات الخاصة بإزالة التبغ عن الوجه والشعر وتصنعه الجمعية في مختبرات قرية بدر حسون البيئية حيث يعود ريع المنتج لدعم برامج جمعية جاد.
 
واثنى  وزير الثقافة على آلية العمل والبرامج التي تنفذها الجمعية دعما للشباب وتوعيته لتجنب المخدرات حيث تم الاتفاق مع السيد الحواط على وضع خطة تعاون “بين الوزارة والجمعية “سيتم العمل بها قريبا.
 
وتقديرا لزيارة المرتضى مقر جمعية “جاد” قدم له رئيس الجمعية باسمه وباسم الهيئة الإدارية شهادة شكر وتقدير واحترام.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد