- Advertisement -

ويسكي لايف بيروت يعود من جديد من ١ إلى ٣ كانون الأوّل!

المركزية – تستعدّ بيروت لاستضافة النّسخة الخامسة لويسكي لايف، العرض الشهير عالميًا المخصّص لمتذوّقي الويسكي ومحبّيه. ومن المقرّر أن يجمع معرض ويسكي لايف بيروت، الذي سوف يقام في سيسايد بافيليون من ١ إلى ٣ كانون الأوّل/ديسمبر، ٦٠ منتج متخصّص، كما وعدد كبير من الموزّعين والمورّدين،  ليحظى الزوّار بفرصة نادرة لتذوّق أجود أنواع الويسكي العالميّة، بما في ذلك أنواع السينغل مالت، والبوربون، والسكوتش، إضافةً إلى أنواع من الويسكي الإيرلندية واليابانية.

في هذا السياق، قالت المديرة الإدارية لشركة هوسبيتاليتي سيرفيسز ومنظّمة الحدث جومانا دمّوس سلامة: “بعد الاحتفال بالعروض الأربعة الناجحة في السابق، يسعدنا أن نخطط اليوم لإعداد النّسخة الخامسة من ويسكي لايف بيروت، وهو حدث وحيد من نوعه في كلّ المنطقة. في نسختنا الأخيرة في العام ٢٠١٩، قمنا باستقبال أكثر من ٣٠٠٠ زائر من محبّي الويسكي، ونتوقع مشاركةً أكبر في نسخة هذا العام. يستمتع الزّوار حقًا بهذا الحدث وقد افتقدوه، بسبب مرورنا بسنتين صعبتين نتيجةً لتفشّي وباء كورونا والأزمة الّتي تعصف في لبنان. ولكن مع ذلك، بدأنا نلتمس التّغيير في اتّجاهٍ إيجابي”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

بالإضافة إلى الإصدارات الجديدة الّتي طرحتها علامات الويسكي التّجارية المشهورة عالميًا، سوف يتمّ إطلاق مجموعة مختارة من الويسكي والجين اللبناني في المعرض، بغية تسليط الضوء على الابتكارات، وريادة الأعمال في لبنان.  في هذا الإطار، أعربت السّيدة دمّوس سلامة أنّ: “يُعدّ دعم الإنتاج المحليّ جزءًا لا يتجزأ من إستراتيجيتنا، ونحن متحمسون للغاية لأنّ هذه النّسخة الخامسة ستكرّم الصناعيين اللبنانيين الذين يضفون نكهةً جديدة إلى سوق المشروبات الروحية”.

Boutique Properties – Ad

من الجدير ذكره أنّ هذا الحدث سيتخلّل خلال أيّامه الثلاثة أكثر من ٢٠ ورشة عمل تتشكّل ضمن مجموعات صغيرة.  وسيتمكّن الزّوار خلال هذه الورشات الّتي يديرها سفراء دوليون للعلامات التّجارية، من التّعرف إلى أنواع مختلفة ومحدودة الإصدار من الويسكي وتذوّقها. كما ومن المقرّر أن تستضيف طاولة الطهاة الّتي أضيفت إلى برنامج ٢٠٢٢، حفلات عشاء خيرية حصرية يُقدم خلالها الويسكي بمشاركة طهاة معروفين. وسوف يذهب ريع هذه التّذاكر بالكامل إلى ثلاث جمعيات خيريّة تدعم العائلات والأطفال اللبنانيين الذين يحتاجون إلى علاجات طبّيّة متخصّصة.

بالإضافة إلى كلّ ما تقدّم، ستكون طاولة  كبار الشخصيان (VIP) والنجوم لمحبّي الويسكي، بمثابة مساحات فريدة للاستمتاع بأنواع نادرة من الويسكي والتّفاعل مع خبراء الويسكي الدوليين المعروفين. وأخيرًا، سيشهد قسم متخصّص للمبيعات تحت اسم” Whisky Boutique by The Malt Gallery” ، حيث سيتمّ عرض مجموعات غنيّة من الويسكي بأسعار مميّزة.

تجري أحداث معرض ويسكي لايف بيروت من ١ إلى ٣ كانون الأوّل/ديسمبر، من الساعة ٥:٠٠ حتّى الساعة ١١:٠٠ مساءً، في سيسايد بافيليون

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد