- Advertisement -

فارس سعيد لمدير مياه جبل لبنان : طبّق القانون

المركزية – غرد رئيس “المجلس الوطني لرفع الاحتلال الايراني عن لبنان” النائب السابق فارس سعيد عبر حسابه على “تويتر”: “حزب الله ومن خلفه ايران يمارسون احتلالاً للأرض والهوية الوطنية والقرار السياسي. هناك من يريد مهادنتهم بذريعة ان “موازين القوى”. هناك من يدعمهم لاسباب طائفية او لتحقيق مكاسب. نحن في لقاء سيدة الجبل والمجلس الوطني قررنا أولاً تسميتهم احتلال وثانياً مواجهتهم من خلال جمع اللبنانيين ضدّهم”.

وتابع: “من ادّعى انّه ضمانة لبنان في وجه اسرائيل والاٍرهاب يبحث عن ضمانة له من خلال رئيس “مضمون” منه مباشرة او من “يضمنه” تفاهم اميركي ايراني اوّل إشارة ضعف حقيقيُة تظهر عند حزب الله”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

أضاف في تغريدة ثانية: “يحاول مشكوراً مدير مصلحة مياه جبل لبنان استثمار مياه جرد جبيل لتأمين حاجات الناس حفر آبار استثمار نبع الرويس.. مرتا مرتا أنتي مشغولة بأمور كثيرة والمطلوب واحد سعادتك طبّق القانون في افقا وأمّن توزيع المياه لكل قرى القضاء الضعف امام حزب الله خطير ويدخلنا بمشكل مناطقي”.

Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد