- Advertisement -

رسيتال ميلادي في كنيسة مار بطرس – جبيل بدعوة من جمعية YED

اقيم رسيتال ميلادي في كنيسة مار بطرس الرعائية في جبيل ، احيته كارلا رميا والفرقة الموسيقية ، بدعوة من جمعية YED ، ورعاية عضو تكتل “لبنان القوي” النائب سيمون ابي رميا ، وحضور كاهن الرعية الخوري جوزيف زيادة ، المدير العام لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان المهندس جان جبران ، نائب رئيس مؤسسة “ايدال” سيمون سعيد ، قائمقام جبيل نتالي مرعي الخوري ، رئيس بلدية بلاط عبدو بطرس العتيّق ، رئيس بلدية اهمج نزيه ابي سمعان ، منسق الاقضية في التيار الوطني الحر طوني ابي يونس ، ومنسق قضاء جبيل جيسكار لحود ، الرئيس السابق للاتحاد اللبناني لكرة الطائرة ميشال ابي رميا ، رئيس جمعية YED هاني عماد ، العميد المتقاعد جوزيف عبيد ، وحشد من المؤمنين والفعاليات .
وبعد الرسيتال ، وكلمة عرّيفة للاحتفال الزّميلة الاعلامية ستيفاني بو شلحا ، القى الخوري زيادة كلمة اشار فيها الى ان ابواب رعيّة مار بطرس جبيل مفتوحة للجميع ، ومعتبراً أن شهادته مجروحة بالمرتّلين في هذا اليوم ، ومتمنياً ان يدفق ربنا بنعمه علينا .
بدوره اشاد ابي رميا بكلمة زيادة مشيراً الى كونها تختزن كل معاني الروحانيات ، وموجهاً التحية الى جمعية الطاقات الشبابية التي اقامت الرسيتال الميلادي اليوم .
وشدّد على ان خلاص لبنان مع ولادة السيد المسيح حتمية ، خصوصاً وأنما ابناء الرجاء ، لنعيد استنهاض نفسنا ووطننا ومؤسساتنا ، لنبني دولة قائمة على الحريات والمواطنة والعدالة والمساواة ، ونستفيد من هذا التنوّع في البلد ليكون عنصر بناء وتلاقي ، لنعيش بكرامة وحرية ، وانشا الله ان يكون مع الميلاد نهاية الحقبة الصعبة

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد