- Advertisement -

قوى الأمن: لم يعد يوجد سوى إصابة واحدة بكورونا في مبنى الموقوفين بسجن رومية

أفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، إلى أنه “في إطار متابعة الحالات المصابة بفيروس كورونا في السجون، لغاية تاريخه، وصلت حالات الشفاء المخبري والسّريري والزّمني من فيروس كورونا في سجن رومية المركزي وفي نظارة قصر عدل بيروت، وفي سجن القاصرات إلى 630 حالة من أصل العدد الإجمالي 631 حالة إيجابية، ولم يعد يوجد سوى حالة إيجابية واحدة موجودة في مبنى الموقوفين (ج)، وذلك بعد إجراء 2387 فحصاً مخبرياً (PCR) للنزلاء”.
ولفتت المديرية، في بيان، إلى أنه “في سجن جبيل، توجد حالة إيجابيّة واحدة، في حين أن هناك 3 حالات في نظارة فصيلة القبّة، وحالة إيجابية في نظارة مخفر بيادر العدس. أما في نظارات قصر عدل طرابلس ومخفر بعلبك وسجن زحلة لا يوجد حالات إيجابيّة، وكلّ النزلاء الّذين أصيبوا بفيروس كورونا قد تماثلوا للشفاء”.
كما أكدت أن “في نظارات وحدة شرطة بيروت، لا توجد أي حالة إيجابية، كذلك بالنسبة لنظارات وحدة الشرطة القضائية”. وأفادت بأن “المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تقوم بتسهيل عملية التواصل بين النُزلاء المصابين وذويهم عبر الهواتف المركزّة في السجّون، إضافةً إلى ذلك يُمكِنُ لذويهم إرسال رسالة عبر تطبيق “messenger” على حساب “Facebook” العائد لهذه المديرية العامة (lebisf) لمتابعة الاطمئنان إلى أوضاع النزلاء الصحيّة، إذا اقتضت الحاجة”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد