- Advertisement -

- Advertisement -

منتخب لبنان لكرة السلة يودّع الملحق الأولمبي

Betico Steel

ودّع منتخب لبنان لكرة السلة للرجال منافسات الملحق المؤهل لأولمبياد باريس 2024، بخسارته في الدور نصف النهائي مساء اليوم أمام منتخب باهاماس القويّ بفارق 17 نقطة، وبنتيجة نهائية (72-89) في إسبانيا، الأرباع (16-31)(36-50)(54-63).

وعلى رغم أنّ المنتخب الفائز الذي يضمّ في صفوفه لاعبين بارزين في الدوري الأميركي للمحترفين سيطر على مجريات المباراة بشكل كامل، وأطبق لاعبوه على الصدارة منذ بداية المواجهة وحتى نهايتها مع فارق بلغ في بعض الأحيان أكثر من 15 نقطة، إلا أنّ المنتخب اللبناني لم يكن مجرّد ضيف على أرض الملعب، بل سعى جاهداً لتقليص الفارق والإقتراب من خصمه قدر الإمكان، مستفيداً من تألق سيرجيو درويش أفضل مسجّل في صفوفه برصيد 22 نقطة و5 ريباوندز، وأضاف زميله هايك قيوكجيان 13 نقطة، وأوماري سبيلمان 12 نقطة، فيما حقّق لاعب بورتلاند ترايل بلايزرز دياندري أيتون “الدوبل دوبل” لمنتخب باهاماس مسجلاً 24 نقطة و15 ريباوندز، وحذا زميله بادي هيلد لاعب فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز حذوه، فأحرز 19 نقطة و10 تمريرات حاسمة.

وكان منتخب الأرز خسر مباراته الإفتتاحية في الملحق أمام مضيفه الإسباني بفارق كبير (104-59)، قبل أن يُسقط منتخب أنغولا في المباراة الثانية أول من أمس (74-70) ويحجز بطاقته بجدارة الى الدور ما قبل النهائي.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

Sportonboard

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد