- Advertisement -

- Advertisement -

الحلبي استقبل بهية الحريري

Betico Steel

إستقبل وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحلبي رئيسة “مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة” النائبة السابقة بهية الحريري التي هنأته وفريق العمل في الوزارة على “إنجاز الامتحانات الرسمية بنجاح ، على الرغم من الظروف والصعوبات والمخاطر خصوصا في المنطقة الحدودية الجنوبية”.

ثم استقبل الحلبي رئيسة “مؤسسة أديان” الدكتورة نايلة طبارة والمدير التنفيذي في المؤسسة ألكسندر آدم، وتلقى منهم دعوة لرعاية نشاط تربوي تنظمه الجمعية . واطلع منهم على المشاريع التي تعمل عليها الجمعية لجهة انتخابات برلمان الشباب ومشاركة الشباب في العمل السياسي وخصوصا النساء ، ومواضيع تتعلق بتشجيع التحاور والمحافظة على البيئة التربوية .

وكان عرض ل”برنامج الوان” الذي يتم تطبيقه مع الصغار ويتمحور حول الإنفتاح والتثقيف على التنوع الديني من طريق الألعاب ، كما تم عرض مشروع مكافحة التنمر والتثقيف الرقمي ، ورحب الحلبي ب”الجمعية التي جمعه بها تاريخ من العمل المشترك على أهداف وطنية تكرس الحوار بين الأديان والثقافات”. وهنأ الدكتورة طبارة على “العمل الوطني الذي تقوم به مع فريق العمل ، مؤكدا على الثبات في المبادىء والإرادة القوية للقيام بكل ما يخدم لبنان”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

ثم استقبل الحلبي وفدا من الجامعة اللبنانية الأميركية  LAU ضم عميدة كلية الطب الدكتورة سولا عون بحوث ،والدكتورة فاندا ابي رعد والدكتورة ناديا اسمر ، وتلقى منهم دعوة لرعاية مؤتمر طبي تنظمه الجامعة في 18 أوكتوبر تشرين الأول المقبل ، ووافق على الرعاية معبرا عن تقديره للدور الذي تلعبه الجامعة في إعداد الموارد البشرية المتميزة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد