- Advertisement -

- Advertisement -

ملحق كرة السلة الأولمبي: خسارة ثقيلة للبنان أمام إسبانيا

Betico Steel

لقي منتخب لبنان لكرة السلة للرجال خسارة كبيرة ومتوقّعة أمام مضيفه الإسباني بفارق 45 نقطة، وبنتيجة نهائية (104-59) في مدينة فالنسيا مساء اليوم ضمن منافسات الملحق الأولمبي المؤهل إلى مسابقة كرة السلة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستستضيفها العاصمة الفرنسية باريس بين 26 تموز و11 آب المقبلين، الأرباع (24-18)(51-31)(78-46).

وعانى منتخب الأرز الذي أشرف عليه للمرة الأولى رسمياً المدرّب الصربي ميودراغ بيريسيتش أمام منتخب صلب وقويّ يحتلّ المركز الثاني في التصنيف العالمي الذي يصدر عن “الفيبا” خلف المنتخب الأميركي المتصدّر،  وبرز يوسف خياط العائد الى صفوفه بعد فترة غياب بشكل لافت جداً، حيث أظهر تطوراً كبيراً في مستواه الفنّي، فأحرز 20 نقطة من بينها ثلاث رميات ثلاثية و6 ريباوندز، وأضاف كلّ من أوماري سبيلمان وسيرجيو درويش 13 نقطة، مع 4 ريباوندز و4 تمريرات حاسمة للأول و4 ريباوندز للثاني، تلاهما جيرار حديديان (6 نقاط و3 ريباوندز)، ثمّ علي منصور (3 نقاط)، وكلّ من علي حيدر وكريم عزّ الدين (نقطتان).

أما من جانب المنتخب الإسباني، فكان سانتياغو ألداما أفضل مسجّل برصيد 17 نقطة و9 ريباوندز، وأضاف زميله عثمان غاروبا 15 نقطة و8 ريباوندز، ثمّ جايمي براديللا (14 نقطة).

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وسيخوض المنتخب اللبناني الذي يحتلّ المركز الـ28 عالمياً، مباراته الثانية والأخيرة في بطولة الملحق الأولمبي أمام خصمه منتخب أنغولا صاحب المركز الـ34 عالمياً عند السادسة والنصف من مساء الخميس المقبل بتوقيت بيروت.

Sportonboard

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد