- Advertisement -

- Advertisement -

اسرار الصحف

Betico Steel

أبرز ما جاء في أسرار الصحف اليوم :

النهار

عمل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي على ايجاد نقطة تلاقي تخفف الاحتقان بين وزير الدفاع وقائد الجيش بسبب سحب الاخير عسكريين من الحماية “فلا يموت الذئب ولا يفنى الغنم”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

التقى امين سر حاضرة الفاتيكان الكاردينال بيترو بارولين شخصيات عديدة في السفارة البابوية في حريصا حيث يقيم ولكن بعيداً عن الاعلام وقد طلب الى شخصيات عدم الادلاء بتصاريح عن اللقاءات.

يتواصل رئيس نادي جبلي ونجل وزير سابق، مع شريحة كبيرة في الجبل، لا سيما الشباب، بغية تفعيل الوضع، وخصوصاً العمل على الشباب المسيحي، وفق أجواء إيجابية ربطاً بالحرص على المصالحة وضرورة تطوير العمل الاجتماعي والتنموي والرياضي وفي كل الحقول في الجبل.

يشكو مواطنون من فاتورة الاستشفاء في كبريات المؤسسات في بيروت التي لا تستقبل على حساب المؤسسات الضامنة الرسمية ويضطر البعض الى العلاج فيها ويعجزون عن سداد المتوجبات.

لم تتأثر حركة المسافرين والقادمين في مطار بيروت رغم كل التقارير والتهديدات التي صدرت من غير جهة.

صدر قرار عن قاضي التحقيق في جبل لبنان قضي برد الدفوع الشكلية المقدّمة من المدّعى عليهم أمامه، بموجب ورقة الطلب الصادرة عن المدّعي العام البيئي في جبل لبنان بجرائم تلويث البيئة والعبث بصحة المواطنين في ملف نفايات الكوستا برافا وشمل القرار مجلس الإنماء والإعمار.

الجمهورية

جرى تأجيل البحث بترقية كهنة إلى الرتبة الأسقفية في سينودوس عقدته إحدى الطوائف أخيراً وذلك بسبب كثرة الترشيحات إلى هذه الرتبة في الأبرشيات الشاغرة.

نقل زوار مسؤول كبير عنه أن الحلّ الديبلوماسي جاهز ولكن الهدنة هي المدخل الوحيد لوضع هذا الحلّ قيد التنفيذ.

تحدثت تقارير إعلامية عالمية عن أن الهدف الفعلي لإسرائيل ليس القضاء على “حماس” إنما القضاء على الشعب الفلسطيني في غزة.

اللواء

ينشط لوبي لبناني – فرنسي لتوفير الدعم الانتخابي للفريق الداعم للرئيس الحالي، خشية وصول رئيس التطرف اليميني الى انتزاع غالبية أصوات «الجمعية الوطنية”.

اقتصر لقاء رئيس تكتل مسيحي مع مرشح رئاسي على ترطيب الأجواء، من دون «غسل القلوب» أو الاتفاق على المطلوب!

مع احتدام السباق الرئاسي إلى البيت الأبيض، عاود الدولار الاميركي معركة الضغط على العملات الاجنبية وصولاً إلى الذهب.

الأنباء

استحقاقات خارجية داهمة في الأيام المقبلة قد يكون لها انعكاساتها على الوضع في لبنان بسبب أولويات أخرى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد