- Advertisement -

- Advertisement -

الحلبي يشدد من جديد: “التربية” جاهزة والامتحانات في مواعيدها

Betico Steel

شدد وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال عباس الحلبي عن الامتحانات الرسمية للـ MTV أنه “ليس بعيدا عن الاجواء التي يعيشها طلاب لبنان بخاصة في الجنوب اللبناني ولكن امامنا استحقاق تربوي وهو الامتحانات الرسمية”.

وتابع: “المطلوب مني اجراء هذه الامتحانات والترويج عن ان الوزارة غير جاهزة وانه سيكون هناك افادات كلها اشاعات واشدد الامتحانات في مواعيدها”. 

وأضاف الحلبي: سنباشر غدا بتوزيع بطاقات الترشيح لطلاب الجنوب، ومن واجبي توفير كل الشروط لاجراء الامتحان، وعلى الطلاب معرفة ان الافادة المدرسية لا تخولهم الدخول الى الجامعات والمعاهد في الخارج.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

الحلبي لفت أننا “نعيش كل الصعوبات والهواجس التي يتكبدها تلاميذ الجنوب لكننا أمام استحقاق تربوي وطني واخترنا المراكز في الأماكن الأكثر أماناً ووضعنا خطة طوارئ ووزّعنا بطاقات الترشيح التي لا تُوزَّع عادة قبل 24 ساعة من موعد الإمتحان”.

بالتزامن جدد الحلبي تأكيده لـmtv أن “الإمتحانات الرسمية في مواعيدها في 24 حزيران للتعليم المهني و29 حزيران للشهادات الثانوية بتوقيت موحّد على كل الأراضي اللبنانية وهذا قرار لا رجوع عنه”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد