- Advertisement -

- Advertisement -

خاص – حفل موسيقيّ في جامعة AUT … وحنين : تثقيف الشباب وإبعادهم عن الآفات

Betico Steel

نظمّت سفارة كولومبيا في لبنان بالتعاون مع الجامعة الاميركية للتكنولوجيا AUT -حالات حفلا موسيقيا احياه عازف الغيتار ELKIN ROBINSON على مسرح اوديتوريوم عصام فارس في حرم الجامعة، في حضور سفير كولومبيا في لبنان EDWIN OSTOS ALPHONSO ، عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط ، الوزير السابق غابي ليّون ، رئيسي بلدية حالات المحامي توفيق الرّاعي، رئيسة الجامعة الدكتور غادة حنين، نائب الرئيس للعلاقات الخارجية الدكتور مرسال حنين، عدد من مجلس امناء الجامعة والعمداء، مؤسس جامعة آل حنين في لبنان عادل حنين، رئيس محترف عمشيت للمسرح الدكتور ايلي لحود ، عدد من ابناء الجالية الكولومبية في لبنان ومتذوقي الموسيقى .

حنين

بعد النشيد الوطني اللبناني والنشيد الكولومبي ، القت حنين كلمة رحبت فيها بالحضور مثنية على الدور الذي يقوم به السفير ” الفونسو” لجهة تفعيل التعاون بين ال AUT وكولومبيا في مجالات عدة . وتحدثت عن اهمية الموسيقى في عالمنا اليوم خصوصا لجهة تثقيف الشباب وإبعادهم عن الآفات الخطيرة التي تواجههم مشددة على ضرورة التعرف الى ثقافات جديدة في عالم الموسيقى . واكدت ان الجامعة تقوم بدورها في هذا المجال واعدة بمزيد من التعاون مع سفارة كولومبيا في المستقبل.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

الفونسو

ولفت السفير الفونسو الى ان “الهدف من اقامة هذا الحفل بالتعاون مع جامعة ال AUT ، تعريف ابناء قضاء جببل على الموسيقى الكولومبية في منطقة ” الكاربين ” المختلفة عن بقية انواع الموسيقى في المناطق الكولومبية الخمس التي تتألف منها كولومبيا المتنوعة بثقافتها، وتطرق الى العلاقة الوطيدة بين سفارة كولومبيا في لبنان وجامعة ال AUT وتطورها في العديد من المجالات الثقافية والتربوية والصحية”، مذكرا بفحوصات السكري التي اجراها قسم التغذية في الجامعة لابناء الجالية الكولومبية في السفارة ، والتوعية من هذا الداء، مؤكدا المزيد من التعاون في المستقبل موجها الشكر لرئيسة الجامعة على استضافتها لهذا الاحتفال.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد