- Advertisement -

- Advertisement -

عقيص يسأل جنبلاط: هل البطريركية من اصحاب النظريات السخيفة؟!

Betico Steel

خاص – “اخبار اليوم”

يوجِّه النائب السابق وليد جنبلاط رسائله في كل الاتجاهات في كل مرة يعبِّر فيها عن مواقفه، وقال أخيرا أنّ “الأزمة الرئاسيّة في لبنان عادت إلى نقطة الصفر”، وحمّل المسؤوليّة “لمن يلعب مع اللبنانيّين ويغذّي النظريّات السخيفة لمن يريد الفراغ”، وفي هذا السياق رأى عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص في حديث الى وكالة “أخبار اليوم” ان “من حقّ وليد بك ان يكون مع الحوار، ولكن نحن ضد الحوار وهذا حق لنا وواجب، مع محور لا يؤمن اساساً بالحوار ولم يلتزم تاريخياً بأي من مقرراته، بل هو يستعمله اليوم تحت ضغط انكشافه امام العالم بأنه يعطّل الاستحقاق الدستوري”.

وأضاف عقيص: “بمعزلٍ عمّن هو على صواب او خطأ بيننا، نسأل وليد بيك: هل يرضى الممانعون مجددا بمناقشة مبادرته بطرح اسماء مرشحيه الثلاثة؟ هل يعتبر وليد بيك ان اللجنة الخماسية توافق على مبدأ الحوار قبل الانتخابات وتدعمه؟ هل يصنِّف وليد بيك البطريركية المارونية على انها من اصحاب النظريات السخيفة التي تغذي الفراغ”؟

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وختم عقيص: “الإجابة على هذه الأسئلة قد تقرّب وجهات النظر فيما بيننا من منطلق التحالف الدائم الذي لا تؤثر فيه نتعاتٍ ظرفية مهما بلغت حدتها”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد