- Advertisement -

- Advertisement -

المهندس جمال الجوهري ما يجمعنا والسعودية تاريخ ناصع … وسيبقى

Betico Steel

كتب وجدي العريضي


يبدي رئيس لجنة الأغتراب في طائفة الموحدين الدروز المهندس الأستاذ جمال الجوهري، تقديره وإمتنانه لما تقوم به المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، من إحتضان اللبنانيين ورعايتهم وتقديم يد العون لهم، وهي التي إحتضنتهم منذ منتصف السبعينات وكانت إلى جانب لبنان في السراء والضراء بفعل الحروب التي مرت عليه، ولا زالت السعودية وهذه الدول من الذين يشكلون السند لكل اللبنانيين، وتعتبر المملكة الداعم الأساسي للبنان في كل المحطات والمفاصل.
ويضيف المهندس الأستاذ جمال الجوهري قائلاً ” مع إقتراب العيد الوطني السعودي لا يسعنا إلا أن نؤكد حرصنا على إبقاء هذه الروابط التاريخية بين لبنان والمملكة قائمة خصوصاً أننا في الجبل لنا تاريخ مشرّف وعلاقات وصداقات مع المملكة العربية السعودية ومؤسسها الملك عبد العزيز بن سعود وهذه الروابط الوثيقة قائمة ومستمرة وتعتبر جزء أساسي من هذا التاريخ الناصع عبر علاقاتنا مع الرياض”.
ويخلص الأستاذ الجوهري قائلاً ” سيبقى لبنان وفياً لكل ما قدمته المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي ونتمنى على الجميع أن يعوا بأن السعودية كانت ولا زالت الرافد الأساسي للبنان “، وعلى هذه الخلفية لا يمكن أن نسمح لأحد بالإساءة إلى هذه العلاقة التي هي من الثوابت والمسلمات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد