- Advertisement -

رسمياً.. الكنيسة تستلم ملف ميشيل حجل

نشرت صفحة “Michele Hajal’s Support” منشوراً على “فيسبوك”، جاء فيه: “بِفرحٍ عظيم نُعلِن لكم أنّهُ في 2023/5/24، وبعدَ زيارة واستماع سيادة المطران سلوان مع لفيف من الكهنة إلى الشهود الذين عاينوا وكشفوا على جثمان ميشيل حجل في 2023/5/20، وبعد التحقق من الوثائق التي أُعطِيَت لسيادَتِه وحضرة الكهنة الأجلاء، استلمت الكنيسة رسمياً ملف ميشيل. بانتظار أن تُعلن المطرانية ذلك في بيانٍ رسمي، وقريباً ستُشَكَّل لجنة من قبل الكنيسة لإعادة الاستماع الى الشهادات وتَسَلُّم الوثائق رسمياً، ومن ثم تشكيل لجنة طبية للكشف على الجثمان، لتتوالى بعد ذلك الخطوات اللازمة في الملف”.

وتابعت، “كل الشكر والحب والاحترام لسيدنا والكهنة الذين حضنوا بكل محبة أمر ابنتهم واثقين بالقدرة الإلهية التي سترسم مسيرة ميشيل”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وختمت، “نرفع صلاتنا إلى الله أن يُتَمِّم مشيئته في ابنته ويرفعها الى مصاف القديسين، فيتمجد بها اسم الآب والإبن والروح القدس الذي له المجد الآن وكل آوان وإلى دهر الداهرين آمين”.

Boutique Properties – Ad

Vdlnews

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد