- Advertisement -

افرام زار بري: الرئيس يجب أن يأتي من المساحات المشتركة

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين النائب نعمة إفرام، حيث جرى عرض للأوضاع العامة والمستجدات السياسيّة والإستحقاق الرئاسيّ.
بعد اللقاء تحدّث النائب نعمة افرام قائلاً: “تشرفت بلقاء دولة الرئيس اليوم، وتطرقنا خلال الجلسة لمواضيع مهمة وأهمّها الشغور في رئاسة الجمهورية في هذه المرحلة الدقيقة التي يمرّ فيها البلد. وقد تكلمنا عن أهميّة هذا الرئيس الذي يجب أن يحدث صدمة إيجابيّة. هذا الرئيس يجب أن يأتي من المساحات المشتركة وقادر على مخاطبة الشباب اللبناني ويعاود بث الأمل بقلوبهم، وليقول لهم أن هذا البلد يليق بنا وبأبنائه، رئيس يخاطب كلّ شخص ترك لبنان وخاصة الطاقات التي هاجرت وتهاجر”.
أضاف: نحن اليوم وكلّ اللبنانيين نرى ما الذي يحدث لنا ولبلدنا. كلّ طاقاتنا وأفضلها تخرج من البلد. لذلك، على الرئيس الذي سينتخب أن يخاطب كلّ شخص ترك لبنان في السنوات الأربعة الماضية ويقول له تفضّل إرجع إلى بلدك، وبلدك جاهز لك، بلدك يعزّزك ويكرّمك. وفي نفس الوقت، هذا الرئيس يجب أن يخاطب رأس المال في العالم من أجل إعادته وأن يستقطب رؤوس الأموال إلى لبنان وليس فقط من دول المنطقة والصناديق الإستثمارية، إنّما أيضاً رأس المال اللبنانيّ في الخارج، لأنّ المطلوب هو عودة اللبنانيين الناجحين في العالم وإستثمار طاقاتهم وإمكاناتهم وتوظيفها في تنمية بلدهم”.
افرام ختم: “على هذا الأساس رغبت في هذا اللقاء اليوم مع دولة الرئيس وفي هذه المرحلة بالتحديد، آملاً ومتمنيّاً أن نستطيع ونشهد لرئيس من المساحات المشتركة”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد