- Advertisement -

- Advertisement -

أبو فاعور: لحراك داخلي بدل الانتظار على قارعة الخارج

المركزية – تمنى عضو كتلة “اللقاء الديمقراطي”  النائب وائل أبو فاعور ان “تكون الاعياد المجيدة وعيد الفطر فرصة للحوار تشجع على الخروج من ازماتنا الاجتماعية والاقتصادية”.

كلام النائب أبو فاعور جاء خلال زيارة تهنئة في عيد الفطر للقاضي الجعفري الشيخ اسد الله الحرشي في منزله في بلدة سحمر بحضور وكيل داخلية البقاع الجنوبي في الحزب التقدمي الاشتراكي عارف ابو منصور والوكيلين السابقين ابراهيم نصر ونواف التقي، كمال الساحلي،  واعضاء وكالة ومعتمدين .

وفي موضوع انتخاب رئيس للجمهورية قال ابو فاعور: ” المفقود هو المبادرة الداخلية، إذ لا يجوز أن يبقى الداخل ينتظر مشاورات الخارج بل يجب القيام بحراك داخلي محلي للوصول الى انتخاب رئيس للجمهورية يكون نتاج تفاهم وطني لا يستثني أحدا من المكونات الوطنية، أو من القوى السياسية الممثلة، وهذا يحتاج الى حوار داخلي بدل الانتظار على قارعة الخارج ، الذي لا يمكن أن يقوم مقام الداخل ومقام النواب الذين يبقى على عاتقهم المسؤولية الاخلاقية والدستورية في انتخاب رئيس”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد