- Advertisement -

- Advertisement -

بالصّور – إحتفال بمناسبة يوم القدس العالمي في رأس اسطا – جبيل

أقام قطاع جبيل وكسروان في حزب الله احتفالا بمناسبة يوم القدس العالمي في بلدة رأس اسطا الجبيلية حضره مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حزب الله الشيخ محمد عمرو ،  ممثل النائب البطريركي العام المونسينيور نجم مراد ، ممثل مطران جبيل وكسروان المونسينيور شربل أنطون النائبين رائد برو وسيمون أبي رميا ، قائمقام جبيل نتالي مرعي خوري ، عضو تجمع العلماء المسلمين الشيخ مصطفى ملص ، الدكتور نبيه شمص ممثلا حركة أمل وجمع من الفعاليات الاجتماعية والروحية .
الشيخ عمرو
مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حزب الله الشيخ محمد عمرو أكد في  كلمته بأن القدس تنتظر لبنان القوي ، فلا تحرير للقدس من دون أن تكون الدولة في لبنان قوية ترفض الهيمنة الخارجية والاحتلال . وأشار الشيخ عمرو الى ضرورة الحوار والتعاون والشراكة الوطنية لانجاز الاستحقاقات السياسية ، الاقتصادية والاجتماعية فبدون التعاون والتضامن لا يبنى الوطن الذي يرزح تحت وطأة الفساد والمحاصصات الطائفية .
المونسينيور مراد 
من جهته أكد ممثل النائب البطريركي العام المونسينيور نجم مراد بأنه آن الأون لأن تندحر قوى الشر عن تراب القدس وتنتصر الارادات الطيبة في وجه ألوان الشر والجريمة بسواعد المؤمنين الأبطال  وستتحرر القدس المدينة الجامعة من دنس الاحتلال ليعم السلام من جديد .
المونسينيور أنطون
بدوره شدد ممثل مطران جبيل المونسينيور شربل أنطون على أن القدس تشكل الاجتماع الايماني لكل الأديان فحاجتنا اليوم الى القدس حاجة ماسة لنجتمع فيها بمثابة الاخوة لدى عودتهم الى الارض الأم .
الأب سروج
وفي كلمة له أشار الأب ابراهيم سروج الى أن القدس وفلسطين تجمع المقاومين الشرفاء داعيا للوقوف خلف المقاومة التي قدمت الكرامة للشعب اللبناني وللشعوب العربية .
الشيخ ملص
من جهته أكد عضو هيئة الأمناء في تجمع العلماء المسلمين الشيخ مصطفى ملص على أن قضية القدس وفلسطين هي قضية كل أحرار العالم ولا تخص طائفة دون أخرى ومذهبا دون آخر ، مطالبا الشعب اللبناني والشعوب العربية الالتفاف حول المقاومة .

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد