- Advertisement -

- Advertisement -

الدّكتورة دارينا صليبا تشارك في الإجتماع السنوي لمجلس إدارة المركز الدولي لعلوم الإنسان – اليونسكو

للمرة الاولى منذ تأسيسه، ينطلق يوم الثلاثاء المقبل في باريس الاجتماع السنوي لمجلس إدارة المركز الدولي لعلوم الانسان – اليونيسكو بيبلوسCISH، بمشاركة المديرة العامة لمنظمة اليونسكو اودري ازولي ممثلة بالسيدة انجيلا ميلو، مديرة الإدماج الاجتماعي والشباب في قطاع العلوم الإنسانية والاجتماعية، ورئيس مجلس ادارة المركز معالي وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى والاعضاء كافة، القادمين من مالي، شيلي، بلغاريا، لبنان واليونان.
الاجتماع السنوي تعرض خلاله مديرة المركز الدّكتورة دارينا صليبا أبي شديد استراتيجية المركز والمشاريع والمؤتمرات التي نظمها المركز أو شارك فيها، كذلك ، تتمّ مناقشة الموازنة العامة للمركز لإقرارها إضافة الى النشاطات كافة، ويتم عرض موثّق للمؤتمرات الوطنية والاقليمية والدولية التي ميّزت نشاطات هذا العام .كما تفنّد مديرة المركز الدور المحوري الذي لعبه Cish في علوم الانسان وكيفية ادارات نشاطاته واستمراريته وانجازاته في الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها لبنان.
ويلبي المركز الدعوة التي وجهتها المنظمة لمديرة المركز لمؤتمر يُعقد الاربعاء المقبل حول طريق الحرير والذكرى ٣٥ سنة لتأسيس الجمعية بصفتها عضو في اللجنة العلمية، بحيث تترأس حلقة نقاش وتلقي محاضرة يوم الخميس في السادس من الشهر الحالي حول تجربتها وخبرتها ورؤيتها لتطوير هذه البرامج.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد