- Advertisement -

- Advertisement -

هذه مسيرة هالة يونس وبرنامج انتخابات 15 نيسان القادم

تبقى الدكتورة هالة يونس مرشّحة رائدة تتمتع بكل المواصفات لرئاسة الفرع الثاني من المرحلة الثانية لانتخابات نقابة المهندسين في بيروت تحت شعار “مصمّمون ـ صوتك بنّاء”. والجدير ذكره أن الدكتورة يونس حصلت في العام 2020 على وسام إستحقاق برتبة فارس في الآداب والفنون من وزارة الثقافة الفرنسية تقديراً لمساهمتها في الدفاع عن العمارة في لبنان، وتولّت في العام 2017 تصميم أول جناح لبناني في المعرض العالمي للعمارة في البندقية.
أما على خط ثوابت ومسلّمات ترشّح هالة يونس عن فرع المهندسين المعماريين الإستشاريين السبت في 15 نيسان المقبل، فذلك نابع من مرشحي “التيار التغييري” في النقابة، والمستمر دون انقطاع منذ العام 1996، والإنتخابات المقبلة هي تأكيد على الإلتزام بهذا المسار والتصميم على بناء نقابة معاصرة، تؤمّن إدارة رشيدة وشفّافة لأموال المهندسين والمهندسات، ومشاركة واسعة في القرار والتمثيل والمحاسبة، لا سيما أن انتصار عام 2021، ضاعف من حجم المسؤوليات داخل المجلس وخارجه في المراقبة وتحفيز ومشاركة كل الجسم الهندسي، وخصوصاً مجلس مندوبيه للوقوف إلى جانب ما حقّقه مجلس النقابة الحالي، والمطالبة بما لم يتم تحقيقه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد