- Advertisement -

- Advertisement -

هذه حقيقة فيديو “الساعة” لـ بري – ميقاتي… واقعة وليس تسريبا

خاص – “أخبار اليوم”


موضوع “الساعة” ما زال محور اخذ ورد على الساحة اللبنانية، على الرغم من ان الامور عادت الى طبيعتها بعد جلسة مجلس الوزراء التي عقدت الاثنين الفائت، وعاد لبنان الى التوقيت العالمي.
وفي هذا السياق، رفضت مصادر عين التينة، عبر وكالة “اخبار اليوم” كل الشائعات التي تناولت رئيس مجلس النواب نبيه بري بانه كان وراء تسريب فيديو اللقاء بينه وبين رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الذي تناول الكلام فيه موضوع تمديد التوقيت الشتوي خلال شهر رمضان.


وقالت: ليس غريبا ان البعض يريد دائما ان يبني على محطات ومواقف لغاية في نفس يعقوب، مشيرة الى ان الفيديو لا يحمل استفزازا ولا فرضا للرأي، وكل ما حصل كان في اطاره الطبيعي.

Ralph Zgheib – Insurance Ad


وذكرت ان بري لطاما تحدث امام زواره وامام الاعلام، وهو لا يتوقف عن الكلام امام عدسات المصورين، والجميع يذكر بداية النقاشات التي كانت تحصل في اطار لقاء الاربعاء النيابي.
وختمت: عندما يكون هناك توجه لامر ما لا يعتبر تسريبا بل واقعة حدثت لا اكثر ولا اقل، في حين ان الحملات السياسية او تلك التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي لم تكن في مكانها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد