- Advertisement -

- Advertisement -

سعيد: اعلان “القومي” العودة الى العمل المسلّح مقلق وخطير

المركزية – غرد رئيس “المجلس الوطني لرفع الاحتلال الايراني عن لبنان” النائب السابق فارس سعيد عبر حسابه على “تويتر”: “اعلان الحزب القومي الاجتماعي العودة الى العمل المسلّح مقلق وخطير. نطالب باجوبةً من: أولاً السلطات الامنيّة، وثانياً حزب الله”العالم و العارف بكل شيء”، وثالثاً الحزب القومي نفسه”.

وفي تغريدة ثانية، قال: “فشلت الاحزاب التقليدية في استمالة النواب التغييرين. تعمل الاحزاب لوضع يدها على قرار النواب واستخدام اصواتهم في لعبة السلطة، يرفض النواب التعامل البراغماتي في السياسة ممّا يؤدّي الى شلل حركتهم. المطلوب اوضح صور الالتزام السياسي مقابل اقصى درجات التعامل البراغماتي”.

أضاف: “من حقنا على النواب معرفة مصير الانتخابات البلديّة والاختباريّة. هل هناك تمديد للمجالس المحليّة بموجب قانون صادر عن مجلس النواب؟ هل هناك انتخابات؟ هل تسلّم المجالس المحليّة ومن ضمنها الاختياريّة سلطتها الى القائم مقام والمحافظ؟ ماذا عن شؤون الناس؟ هل سندخل في صراع طائفي جديد؟”

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد