- Advertisement -

- Advertisement -

بعد جنون الدولار والاسعار…. الاتحاد العمالي نحو الاضراب المفتوح

طلال عيد

المركزية – اعلن رئيس الاتحاد العمالي العام  بشارة الاسمر في حديث لـ “المركزية” ان لا بد من اضراب جامع شامل وغير منقوص، موضحا انه باشر اتصالاته مع المعنيين بهذا الموضوع لتحقيق هذه الغاية. 

وتأتي هذه الدعوة الى الاضراب بعد ان لمس الاتحاد العمالي العام عدم مبالاة من قبل المسؤولين لمعالجة الارتفاع المجنون للدولار واستتبعته ارتفاعات يومية في اسعار السلع والمواد الغذائية والمحروقات وغيرها، بينما لا نجد اي تدبير للجم الدولار ولم نر اي اجتماع مالي نشعر من خلاله ان هناك من يهتم لامور الناس واول خطوة يجب  اتخاذها هي اعادة احياء المؤسسات الدستورية ومنها انتخاب رئيس جديد للجمهورية الباب الاول نحو تحقيق الانفراج .

Ralph Zgheib – Insurance Ad

واكد الاسمر انه سيبدأ اليوم اتصالاته مع المعنيين الذين سيؤكدون على هذا الاضراب، حيث لم نعدم وسيلة للضغط على السياسيين، وقد نبدأ باضراب مفتوح، لان الاضراب ليوم واحد لم يعد يكفي ولا يؤثر ابدا خصوصا مع الارتفاعات الكبيرة التي تطرأ كل يوم، ان على صعيد الدولار او المحروقات، كأننا في سباق مع الانهيار. 

وختم الاسمر حديثه بالتأكيد ان الوضع لا يطاق وما على المسؤولين الا الانفتاح على بعضهم البعض، بعد ان تحولت المنطقة حتى تركيا  وايران الى منطقة حوار وانفتاح وتسهيل الحلول السياسية وغيرها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد