- Advertisement -

- Advertisement -

أوقفا بالجرم المشهود في جبيل !

صـدر عـن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة، بلاغ جاء فيه: “في إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها شعبة المعلومات لملاحقة المتورطين بعمليات تجارة وترويج المخدّرات في مختلف المناطق اللبنانية، توافرت معلومات للشّعبة حول قيام مجهولين بترويج المخدّرات في مناطق المتن وكسروان”.

ولفت إلى أنّه، “على إثر ذلك، باشرت القطعات المختصّة في الشّعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد المروجَين وتوقيفهما. بنتيجة الاستقصاءات والتحريّات، تمكّنت من كشف هويَّتَيهما، وهما كلٌّ من: م. ن. (مواليد عام 1991، سوري) و ج. ق. (مواليد عام 1991، لبناني)”.

وأشار إلى أنّه، “بتاريخ 24-2-2023، وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من توقيفهما بالجرم المشهود، في أثناء قيامهما بترويج المخدّرات في مدينة جبيل، على متن سيارة نوع هوندا لون جردوني جرى ضبطها”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وبتفتيشهما والسّيّارة، “تمّ ضبط /297.5/ غرام من مادّة الكوكايين، مقسّمة في علبٍ وكبسولات وأظرف ومعدّة للترويج”.

وبالتحقيق معهما، “اعترفا بما نُسِبَ إليهما لجهة قيامهما بترويج المخدّرات على عدد من الزبائن في مناطق المتن وكسروان، على متن سيارة الهوندا التي ضبطت بحوزتهما، تم حجزها عدليًّا. أودع الموقوفان والمضبوطات القضاء المختص، بناءً على إشارته”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد