- Advertisement -

- Advertisement -

هاله يونس وأربعة مرشحين… قيمة هندسية معمارية

كتب وجدي العريضي


تتمتع الدكتورة هاله يونس كمهندسة معمارية بكفاءات علمية وعملية لا حدود لها، وهي من المؤثرات اللواتي لهن باع طويل في هذا المجال، وتخوض غداً استحقاق انتخابات المهندسين المعماريين الاستشاريين ضمن لائحة تضم نخبة وهم: براء الحريري، فانيسا دموس، مصطفى حجازي، ناهدة خليل وهاله يونس وذلك من خلال برنامج عصري عملي وتأتي دعوة اللائحة للمشاركة في هذا الاستحقاق في ذروة المواجهة ما بين السلطة المافياوية الحاكمة وبين قوى التغيير الديمقراطي التي ما زالت تقاوم وترفض الاستسلام للأمر الواقع، سلاحها الإرادة والتصميم على البقاء في الوطن.
وتشكل اللائحة استمرارية النضال النقابي الهادف في هذا الزمن العصيب إشارة مضيئة للعالم ولمن هُجّر من زملائنا، لاستعادة الثقة بقدرة مجتمعنا على التعافي والنهوض، وعلينا في سبيل ذلك أن تؤكد عبر حضورنا ومشاركتنا الكثيفة دور النقابة ومناعتها، بالإضافة الى الحرص على تطبيق أنظمة السلامة العامة لحماية مجتمعنا من خطر الزلازل، والتحفيز على إيحاء خطط النقل العام التي باتت حيوية لتفعيل عجلة الاقتصاد، كما أطلقنا مشروعاً طموحاً لمراقبة وإدارة النقاش حول إعمار مرفأ بيروت والمناطق المحيطة ليكن مثالاً معاصراً ومنتجاً لإدارة المرافق الأساسية في لبنان.
وأخيراً، تدعو اللائحة الى المشاركة بكثافة في انتخابات المرحلة الأولى في دار النقابة بيت المهندس في 5 آذار 2023.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد