- Advertisement -

- Advertisement -

اسطفان: الأمور إيجابية في ملف الكهرباء

المركزية – ردّاً على بعض المعلومات المتداولة بان “جواب مؤسسة كهرباء لبنان على ملاحظات هيئة الشراء العام بخصوص عقد تشغيل كهرباء زحلة يوحي بالوصول الى العتمة الشاملة في زحلة بحلول الثامن من اذار “، يهم عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب الياس اسطفان ان يوضح بأن “مضمون هذا الكتاب لا يعني الوصول إلى العتمة الشاملة وتم تفسيره بشكل خاطئ”.
كما يلفت اسطفان الى انه تواصل مع وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال وليد فياض الذي أكد له ان شركة “كهرباء لبنان” تنتظر جواب “هيئة الاستشارات والتشريع” في وزارة العدل حول هذا الموضوع ليُبنى على الشيء مقتضاه، ناقلا في الوقت عينه تطمينات الوزير فياض بأن الأمور ايجابية وتسلك مسارها الصحيح، وبالتالي ما من امر يدعو للقلق.
ويجدد اسطفان التشديد على متابعته وزميله النائب جورج عقيص الملف بدقة وتكثيف كل الجهود منذ اللحظة الاولى لتجنيب الأهالي اي تداعيات وتحميلهم مشاكل تضاف الى همومهم اليومية، متمنيا من الاعلام التأكد من المعلومات والمعطيات الموجودة لديهم قبل نشرها واثارة الذعر بين الأهالي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد