- Advertisement -

مفتي بلاد جبيل الشيخ غسان اللقيس ينعي الشيخ الرفاعي

صدر عن مفتي بلاد جبيل الشيخ غسان اللقيس البيان الآتي :
تسليماً بقضاء الله و قدره ننعي اليكم خبر استشهاد فضيلة الشيخ احمد شعيب الرفاعي الذي قضى غدراً .
يُذكر ان فضيلة الشيخ الرفاعي كان قد اختطف مساء الاثنين حتى فككت شعبة المعلومات تفاصيل التخطيط والخطف وأوقفت بعض المرتكبين و المتورطين وكشفت التحقيقات ايضاً لدى مخابرات الجيش في الجيش اللبناني عن تنفيذ عملية قتل الشيخ احمد الرفاعي و كشف هوية الفاعل .
نستذكر فضيلة الشيخ احمد الرفاعي انه من علماء عكار ومن مشايخها ، و ندعو جميع الأطراف للعمل على التهدئة وإستخدام لغة العقل و الحكمة لأن التوتر يخدم فقط الفتنة و إراقة الدماء بين اهل البلدة و القضاء والمحافظة و من ثم تنسحب على كامل الوطن وكل هذا لا يخدم مصلحة أهلنا في عكار الذين نعوّل على وعيهم في هذه الأمور .
كما أن سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان وسماحة مفتي عكار الشيخ زيد بكار زكريا يتابعون تداعيات القضية ويعملون على التهدئة .
بإسمي وبإسم المركز الإسلامي في مدينة جبيل نعزي أهل بيته ونعزّي سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان وسماحة مفتي عكار الشيخ زيد بكار زكريا ودار الفتوى في عكار و أهل بلدته و نعزي أهلنا في عكار .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد