- Advertisement -

- Advertisement -

في ذكرى التأسيس… المهندس سمير الخطيب المملكة قبلة الأنظار…

كتب وجدي العريضي


في ذكرى يوم تأسيس المملكة العربية السعودية، يُعرب رئيس اتحاد مجالس الأعمال اللبنانية الخليجية المهندس الأستاذ سمير الخطيب، عن الفخر والاعتزاز بما بلغته المملكة من نهضة إعمارية وانمائية وتنموية وثقافية وصحية ورياضية وفنية وسياحية، وعلى كافة الأصعدة في ظل القيادة الحكيمة والرؤية الواضحة التي ينتهجها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان من خلال رؤية عشرين ثلاثين فذلك هو نتيجة حكمة ورأي سديد من خلال الدور التي تقوم به قيادة المملكة والذي يبقى موضع فخر لكل العرب والمسلمين والعالم نتيجة التقدم الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية.
وفي سياق متصل، يقول المهندس الأستاذ سمير الخطيب أن ما قدمته المملكة للبنان انما فاق التصور حيث تبقى الرافعة الاقتصادية لهذا البلد نتيجة تواجد أكبر جالية لبنانية في السعودية الى دول مجلس التعاون الخليجي التي تحظى برعاية أخوية من قيادة المملكة، وهم أي اللبنانيين المتواجدين فيها يشكلون الرافد الأساسي لأهلهم وذويهم وعائلاتهم، ويبقون السند الأساسي لهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان.
وخلص الخطيب قائلاً، تحية للمملكة ولقيادتها الحكيمة ولشعبها الشقيق في ذكرى التأسيس حيث غدت قبلة الأنظار، حفظ الله المملكة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد