- Advertisement -

- Advertisement -

هذا ما حذّر منه النائب الضاهر

كتب وجدي العريضي

تعتبر اوساط سياسية ان النائب ميشال ضاهر من الذين استشرفوا آفاق المرحلة الراهنة وما يمر به لبنان من أزمات اقتصادية ومالية، فهو الذي دعا لرفع السرية المصرفية ومن حذّر من انهيار العملة الوطنية وكانت مواقفه واضحة وحاسمة حيال كل ما يحل ويجري اليوم، وكان النائب ضاهر أيضاً ومن خلال استقلاليته أول من دعا إلى تحصين الجيش اللبناني باعتباره المؤسسة الوحيدة المتبقية من الدولة، وقد كانت له اليد الطولى في دعم هذه المؤسسة والوقوف إلى جانبها وحيا قائدها والمناقبية التي يتمتع بها.
وفي سياق متصل، فإنّ النائب ميشال الضاهر وبحكم دوره الوطني وعلى صعيد البقاع، قام بأعمال كثيرة على الصعد كافة التنموية والإنمائية والصحية في منطقة البقاع على الرغم من الظروف التي يمر بها البلد والانهيار الذي يحيط بمؤسسات الدولة ومرافقها، ناهيك بشفافيته ونظافة كفه، وعلى هذه الخلفية فإنّ الضاهر يتابع ويواكب ما يجري في البلد وأدلى بنصائحه للمسؤولين، ولكن للأسف على من تقرأ مزاميرك يا داوود، إلا أنّه مستمر في عمله على صعيد التشريع النيابي وكذلك على الصعيد الزحلاوي والبقاعي بفعل ما يقوم به مع ناخبيه وأبناء منطقته، أضف إلى ذلك الدور الوطني الذي يحتاج إلى مثل هذه النوعية والخبرات التي يتمتع بها النائب ميشال الضاهر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد