- Advertisement -

- Advertisement -

الشيخ سعيد طوق… مواقف لبنانية وعربية…

كتب وجدي العريضي


يُبدي رئيس بلدية بشري الناشط السياسي الشيخ سعيد طوق، قلقه من هذا الشغور الرئاسي على إيقاع انهيار البلد على كافة المستويات، وذلك ينمّ عن خفّة واستهتار لشؤون وشجون الناس ما يستدعي وقفة ضمير لانتخاب رئيس في أقرب وقت ممكن لوقف هذا الفساد والارتكابات وبناء دولة يحلم بها أبناؤنا وأحفادنا.
وفي مجال آخر يُبدي الشيخ طوق ارتياحه لمسار العلاقات السورية – السعودية، اذ ثمة أجواء إيجابية برزت مؤخراً من خلال التناغم بين البلدين دون اغفال زيارة الرئيس السوري بشار الأسد الى سلطنة عمان حيث تعتبر حدثاً في هذه المرحلة مع ما سبقها من خطوات مماثلة لزيارة وزير خارجية الامارات عبدالله بن زايد الى دمشق، ما يؤكد المؤكد أن صحة لبنان من صحة سوريا وتعافي العلاقات العربية – العربية وتحديداً باتجاه دمشق مما يعزز الأمن والاستقرار في لبنان، وهذا ما تتطلبه المرحلة الراهنة بكل تجلياتها في ظل ما يعانيه البلد، وبالتالي من شأنه أن يعيد دمشق الى الجامعة العربية مما يشكل منطلقاً ايجابياً للبنان على كافة استحقاقاته.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد