- Advertisement -

- Advertisement -

سعيد: ايران تحتجز رئاسة لبنان وتتعامل مع المرشحين وفقاً لمصالح فوق لبنانيّة

المركزية – غرد رئيس “المجلس الوطني لرفع الاحتلال الايراني عن لبنان” النائب السابق فارس سعيد عبر حسابه على “تويتر”: “ابراهيم امين السيّد من بكركي “الفسحة الزمنيّة بين الاحباء تزيد الشوق” سيّد نعبّر عن شوقنا للبنان في رتبة القدّاس الماروني تعبّرون عن شوقكم لإيران بأفواه البنادق والإغتيالات”.

أضاف: “تحتجز ايران رئاسة لبنان وتتعامل مع المرشحين وفقاً لمصالح فوق لبنانيّة تسير بسليمان فرنجيّة اذا رأت ان المصلحة الآن في طمأنة سوريا التي تقع تحت وصايتها تسير بجوزيف عون اذا رأت ان المصلحة الآن في طمأنة الغرب تتجاوز الإثنين اذا كانت المصلحة في الفوضى “العرس اهمّ من العريس”.

وتابع: “يقال… ان الرئيس برّي قدّم عرضًا للوزير باسيل يرتكز على “إقبل بسليمان فرنجية مقابل تعهدّ خطّي من السيّد حسن نصرالله انك رئيس بعد ٦ “يعني ان ايران تعيّن رئيس جمهورية لبنان المسيحي الوحيد في العالم العربي دولة الرئيس بعد ٦ سنوات نتحررّ من السجن الكبير وتتحررّ من السجن الصغير”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وقال: “عملنا من أجل انتزاع استقلال لبنان عن سوريا وإنهاء مقولة “شعب واحد في دولتين ووحدة المسار والمصير” دخول حزب الله الى سوريا واحتلال ايران لجزء منها وكل لبنان أعادنا الى المربّع الاوّل في السياسة والأمن والإقتصاد… لا تبحثوا عن حلول الحلّ برفع الاحتلال في لبنان والمنطقة”.

وختم: “الدعوة لكل وسائل الاعلام وبعيدا عن السياسة والسياسيين للتضامن العلني مع الجديد “يللي بيتروّق خيّك بيتغدّاك”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد