- Advertisement -

- Advertisement -

رياض عطا الله… قضايا الناس الاجتماعية والإنسانية من أولوياتي…

كتب وجدي العريضي


يشدّد رئيس نادي الصفاء الرياضي وعضو المجلس المذهبي الدرزي ومسؤول ملف الاغتراب في افريقيا الأستاذ رياض عطا الله ومع مطلع العام الجديد، على ضرورة إيلاء قضايا الناس الاجتماعية والإنسانية والطبية والتربوية العناية المطلوبة، لافتاً الى أن مشيخة عقل طائفة الموحدين الدروز ومن خلال الشيخ الدكتور سامي أبي المنى والمجلس المذهبي الدرزي، يشددون على الاهتمام بهذه المسائل في ظل معاناة الناس وظروفهم الصعبة، وهذه بالنسبة لي قضية أساسية وحيوية من أجل عائلاتنا وأهلنا.
أما على صعيد الصفاء، يقول إننا نواكب ونتابع بدقة الأمور الفنية والإدارية دون اغفال أن نادي الصفاء مدرسة في الأخلاق والتنشئة الوطنية وله تاريخ متجذر لبنانياً وعربياً وآسيوياً، وسيبقى على هذه الخطى وذلك ما نسعى اليه مع المخلصين والمحبين.
ويخلص الأستاذ رياض عطا الله، مشيراً الى أن الاغتراب هو بترول لبنان الحقيقي، وافريقيا كانت ولا زالت قبلة اللبنانيين، ومن خلال خبرتي القديمة العهد في نيجيريا التي أقدّر وأحترم كل ما قدمته للبنانيين، فإن هذا الملف الاغترابي الافريقي أواكبه وأتابعه بدقة وخبرة وبحكم علاقاتي لمصلحة أهلنا في الجبل وكل المناطق، آملين من مسؤولي الدولة أن تكون علاقاتهم وتطلعاتهم أفضل مع نيجيريا والدول الافريقية برمتها نظراً لما قدموه للبنان، حيث الانتشار الاغترابي التاريخي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد