- Advertisement -

- Advertisement -

أمسية اوبرالية في كنيسة السّيدة – عمشيت أضاءت شموع الأمل

Betico Steel

لا يتوقف الأمل ، الذي ترجمته الامسية الاوبرالية التي اقيمت في رعية السّيدة في بلدة عمشيت والتي أحيتها مجموعة من الاوبراليين الشبان والشابات المعروفيين باصواتهم الشجية العملاقة وهم: ميشال بو رجيلي، آليان سعادة، كورين متني خوري، آيليا فرنسيس، مكسيم شامي، تادي نصر”. أصوات جميلة ينتظرها المؤمن ليتعمق في معناها وبهذا النمط الموسيقي الراقي بقيادة الدكتور أسعد حبيب.

تخللت الامسية الاوبرالية التي تعانقت فيها الترانيم والتراتيل، كلمة لكاهن الرعية الخوري شربل الخوري أكد فيها:” ان الطاقات الشبابية التي تذهلنا اليوم هي لبنان الجديد، هي لبنان الحلم، أصواتهم مجدّت الربّ، وأرسلت انغاما وشموعا أضاءت سماء لبنان الذي نحلم فيه، وإذا ما أردنا التعمق بهذه اللوحة الاوبرالية الشبابية اللبنانية نستطيع أن نقول للعالم كله:” أننا باقون في هذا الوطن رغم فقدان مقومات العيش، باقون رغم قلة المياه والكهرباء والاستشفاء، باقون طالما توجد في لبنان طاقة شبابية تصنعه بثقافتها وابداعاتها وبأحلامها الواعدة”.
في الختام وزع المهندس بيار ميشال كرم باسم لجنة وقف السّيدة وتوابعها مشاعل النور والامل تقديراً لعطائاتهم ومسيرتهم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد