- Advertisement -

- Advertisement -

ايلي فوزي صليبا : حركة سياحية لافتة في المدينة بفضل النائب زياد الحواط

يشير رجل الأعمال ايلي فوزي صليبا ، إبن مدينة جبيل في حديث لموقع “جبيل اليوم” ان زينة الميلاد في جبيل شكّلت هذه السنة،  منطلقاً أساسياً وحديث الناس عن أهميتها التي تعتبر ليس الأبرز في لبنان، بل في مصاف الدول العالمية التي يتحدث عنها الناس في الميلاد، وهذا ما يعود الى الجهود المضنية التي قام ويقوم بها النائب زياد الحواط منذ أن كان رئيساً للبلدية في العام ٢٠١٠ ، وصولاً الى اليوم وهمّه ليس فقط مدينة جبيل، بل القضاء برمّته وهذا ما يقوم من خلال زينة الميلاد والدعم والمساعدة وزرع الفرح في قلوب الناس الذين يتدفّقون الى جبيل لمشاهدة مغادرة وشجرة الميلاد، مما أدى الى حركة تجارية لافتة في المقاهي والمطاعم والفنادق وعلى كل الأصعدة والمستويات، وهذا ما يسعى اليه النائب الحواط من أجل أن تسجّل المدينة والجوار حركة اقتصادية متكاملة.

وأضاف : كما أن إعادة تأهيل الأسواق منذ سنوات ، بمسعى من الحواط ، نقلت المدينة إلى مرحلة الاستقرار والازدهار والبحبوخة،  وهذه كلمة حق تقال ، بحسب صليبا .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد